الواحد

كان ذلك اليوم غاضب جدا “عشرة آلاف مليون مليار”، بحيث الأصفار خاصم بينهم وإستدق صعودا، ودفع واحد مع الآخر مع قوة، انزلق شوّه كما الفطائر وضعها في المقلاة!

كان وقت الغداء و في الفندق فخم ملكيه، يجلس على طاولة طويلة ويأكل نقطات فاصلات  وسطور من لحم البقر الجمر و بين لقمة و الآخر، صرخ: – هل هو ممكن!؟، لا أستطيع أن أفهم أي شيء، وإنطلقني جميع الأصفار! أتقيأ! أتقيأ الطعام أكلت للتو! لدي حرق كبير في الطرف الواحد…

عشرون ألفا مليون مليار معا و ذلك “الواحد” يجلب لنا حول هنا وهناك! مازح لنا! ذلك … يفعل ما يشاء! كيف القذرة الحياة! ليس من الممكن! نحن أسياد العالم ضطهدنا من ذلك  بائسة… ولكن أقسم واحد من هذه الأيام أنا أفلّق له في نصف ذلك “الواحد”! و قطع منقار له!

و”عشرة آلاف مليون مليار”، لم يغضب مع شريكه ومنافسه في مجال الأعمال التجارية، صاحب “القهوة مونديال” سريع، ولكن مع الصغيرة، والقبيح، ولا معنى له وبائسة “الواحد”! كان عضوهما في شركة كبيرة الدولية المشروبات الملونة صفار البيض مع الروم.

وأفكك له! أقسم. أشعر مجنون! الحياة غير عادلة … الحياة الخبيثة! صاح في نفسه “عشرة آلاف مليون مليار” وكامل مع السم.

  وأنا أطلبه ولا يمكن العثور عليه! من يعرف أين هو!

مشغولة جدا! وسوف بالتأكيد أن جعلك اتفاقا مع الشرير أخرى من شريكي! أنا مؤكد!

أنها معا تجعل “عشرة آلاف مليون مليار” زائد “الواحد” و خدعني! حتى انهم سوف يفعلون ما سوف يفعلون! وأنا نفى من قراراتهم. الرياضيات هي القرف! الإجراءات، القرف! اللعبة الإجراءات … انها قرف كبيرة!

في هذا العالم الكامل من نزوات!

فجأة تظهر قدّامه “الواحد” مبتسم! يتبع مع ​​التواضع من الشريك الآخر له، ثم همس ووقف عند المدخل الرئيسي للمسرح كبير من العمل القديمة، قصر مذهلة من الوقت، وعشرة طوابق مرتفع وكيلومتر طويلة! وكان هناك العديد من الناس على الشرفات، التي بدت دمى من القماش، وضحكوا وصفقوا ولوحوا بمناديل من الورق الملونة و رموا الزهور الصفراء!

كرر “عشرة آلاف مليون مليار”… ! الإجراءات، القرف!

“الواحد” نظره وسلم عليه وضحك بمكر و فكر انه ربما في يوم سوف يأخذ له كل هذه الأصفار……

و فورا أخذت عقله في البرلمان ومع عيون مغلقة مسح المشهد…

البرلمانية جميع ملابس سوداء، ورئيس مجلس الإدارة ملابس أيضا باللون الأسود، مع حدبة مدوّر ينتمي الرئيس إلى حزب أقلية صغيرة… من الناخبين الخلط ومتقلبة … الإيطالية

-You are Italian! W l’ italianism.

-Thank you very much, my Englishman friend!

-I am Italian! Good! Very very nice. I am.

الكثير من الاقناع وأخيرا، بطبيعة الحال، نجد الاتفاق…

وبالتالي فإن عجلات دراجة تبدأ في تحويل… …

يبتسم برشاقة، سحبت العلم من غمد من قماش لوح في الريح والشعار حزبه السياسي الجديد! وجميع الناس وضعت على شرفات، والذي يبدو دمى القماش مع رؤوسهم من النشارة، صاح ليعش”الواحد” كبيرة وصادقة وحزبه الجديد!

Se questo favola ti è piaciuto,condividerlo.

Articoli simili